Login now! Register Now!
نسيت كلمه المرور؟
Join us for some milk and cookies! ياهلا والله ومليون غلا شرف لنا تسجيلك معنا.
بادر بتسجيل الدخول فنحن سعيدون بك

 

 

- - - -

 

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    مشرفة قصر الفتيات الصورة الرمزية نوارت الهدى
    تاريخ التسجيل
    19/9/2008
    الدولة
    الأسكندرية
    المشاركات
    1,225

    icn265 القرفة و العسل هام جدا

    القرفة والعسل:

    يعتقد كل من؟
    العسل هو الغذاء الوحيد على هذا الكوكب التي لن تفسد أو تتعفن. ما سوف تفعله هو ما يسميه البعض "تحول إلى لسكر". في الواقع، والعسل هو دائما العسل. ومع ذلك، عندما تركت في مكان مظلم وبارد لفترة طويلة وسوف "بلورة". عندما
    happensloosen هذا الغطاء، تغلي بعض الماء والجلوس في حاوية العسل في الماء الاخن، ولكن إيقاف الحرارة والسماح لها تسييل بشكل طبيعي. ومن ثم جيدة كما كانت عليه من أي وقت مضى. أبدا غلي العسل أو وضعها في الميكروويف. وهذا يقتل الأنزيمات في العسل.
    القرفة والعسل أراهن أن شركات الأدوية لا تحبذ هذا الخبر. حقائق عن العسل والقرفة:
    وجد أن مزيجا من أكثر الأمراض العسل ومسحوق القرفة يشفي. والعسل ينتج في معظم بلدان العالم. والعلماء المعاصرون قبول حقيقة أن العسل "بان رام" (فعال جدا) دواء لجميع أنواع الأمراض. ويمكن استخدام العسل من دون آثار جانبية لأي نوع من الأمراض. يقول العلم الحديث مع أن العسل حلو، لكن عندما يؤخذ به في حق جرعة كدواء، لا يؤذي مرضى السكري حتى. ورلد ويكلي نيوز مجلة في كندا، في عددها الصادر في 17
    J انو آرى، 1995 ونظرا لقائمة الأمراض التالية التي يمكن معالجتها بالعسل والقرفة، وبحث من قبل العلماء الغربيين:

    أمراض القلب:
    إصنع عجينة من مسحوق العسل ومسحوق القرفة، وتطبيق ذلك على قطعة خبز بدلا من المربى والجيلي وتناولها باتنظام على الفطور. أنه يقلل من نسبة الكوليسترول في الأوعية الدموية، وتقي المرضى من النوبات القلبية. أيضا، أولئك الذين أصيبوا بنوبة قلبية سابقا، عندما تفعل هذه العملية اليومية، وأنها أبقت على بعد أميال من الهجوم القادم. الاستخدام المنتظم للاحتباس التنفس ويقوي ضربات القلب. في أميركا وكندا، وقد عالج من بيوت التمريض (مشاف) بنجاح، ولقد وجدت أن واحدة تتراوح أعمارهم الأوعية الدموية والشرايين تفقد مرونتها والحصول على المسدودة. العسل والقرفة تنشيط الشرايين والأوردة و. العصبي:
    مرضى التهاب المفاصل قد يستغرق يوميا (صباحا ومساء) واحد كوب من الماء الساخن مع ملعقتين من العسل وملعقة صغيرة من مسحوق القفة. ويمكن عند تناوله بانتظام يمكن الشفاء من التهاب المفاصل حتى من المصابين المزمنين. في بحث حديث أجري في جامعة كوبنهاغن، تبين أنها للأطباء الذين عالجوا مرضاهم بجعلهم ملعقة من العسل ومسحوق القرفة قبل الإفطار، وجدت أن في غضون اسبوع (من أصل 200 شخص يعامل هكذا) عمليا تم شفاؤهم كليا 73 مريضا من الألم - وخلال شهر واحد، ومعظم المرضى الذين يمكن أن يكونوا قادرين على السير أو الحركة من جراء العصبي السير بلا ألم الآن.

    التهاب المثانة:
    ملعقتين من مسحوق القرفة وملعقة من العسل في كوب من الماء الفاتر وشربها. يقتل الجراثيم في المثانة ..

    الكوليسترول في الدم:
    تم العثور على اثنين من ملاعق من العسل وثلاث ملاعق من مسحوق القرفة مع 16 اونسة من الشاي نظرا لمريض الكوليسترول إلى خفض مستوى الكولسترول في الدم بنسبة 10 في المئة في غضون ساعتين. وكما أشير على المصابين بمرض العصبي، إذا ما اتخذت ثلاث مرات يوميا، يتم الشفاء حتى من الكولسترول المزمن. وفقا للمعلومات التي ذكرت في مجلة، أخذ العسل الصافي مع الأكل يوميا سيخفف من آلام الكولسترول.

    رائحة الفم الكريهة:
    وينبغي أن أولئك الذين يعانون من النزلات البردية المعتادة أو الشديدة عليهم تناول ملعقة من عسل فاتر مع ملعقة 1/4 مسحوق القرفة يوميا لثلاثة أيام. هذه العملية ستخلصهم من السعلة المزمنة والرشح، وتنظف الجيوب الأنفية.

    اضطراب في المعدة:
    العسل مع مسحوق القرفة يخلص من آلام المعدة يشفي، ويزيل قرحات المعدة من جذورها.

    الغازات:
    وفقا لدراسات أجريت في كل من الهند واليابان، تبين أن عندما يتم تناول العسل مع مسحوق القرفة يخلص المعدة من الغازات.

    جهاز المناعة:
    تناول العسل ومسحوق القرفة يوميا يقوي جهاز المناعة، ويحمي الجسم من النوبات البكتيرية والفيروسية. وقد وجد العلماء أن العسل يحتوي الفيتامينات والحديد بكميات كبيرة. تناول العسل بصورة دائمة يقوي الكريات البيضاء (حيث يرد
    DNA) التي تقاوم الأمراض البكتيرية والفيروسية.

    سوء الهضم:
    رش مسحوق القرفة على ملعقتين من العسل قبل يؤكل طعام الفطور يقضي على الحموضة ويساعد على هضم أثقل الوجبات.

    إنفلونزا:
    اكتشف باحث في أسبانيا أن العسل يحتوي مكونات طبيعية تقتل جراثيم الإنفلونزا، وتقي المريض من النزلات الصدرية.

    طول العمر:
    أدلى الشاي مع العسل ومسحوق القرفة، وعندما تناوله بانتظام، يسيطر على عوامل التلف في العمر. استخدام أربعة ملاعق صغيرة من العسل، وملعقة صغيرة من مسحوق القرفة، وثلاثة أكواب من الماء وتغلى لتقديم الشاي. شرب 1/4 كوب، ثلاث إلى أربع مرات في اليوم. إنها تحافظ على الجلد أملسا وناعما، والشيخوخة. حياة تمتد الزيادة، وحتى يبلغ من العمر 100 عام ستبدأ أداء الأعمال المنزلية لمدة 20 عاما ..
    خشن أو التهاب الحلق:
    عندما الحلق لديه أو دغدغة هو خشن، وتأخذ ملعقة من العسل ورشفة حتى ذهب. كرر كل ثلاث ساعات حتى الحلق من دون أعراض.
    البثرات الجلدية:
    ثلاث ملاعق من العسل وملعقة من مسحوق القرفة. تنطبق هذه العجينة على البثرة الجلدية قبل النوم، وأغسلها في صباح اليوم التالي بماء دافئ. عندما تنتهي من ذلك يوميا على مدى أسبوعين، يزيل كل البثرات الجلدية من جذورها.

    الالتهابات الجلدية:
    وضع عجينة من العسل ومسحوق القرفة في أجزاء متساوية على أجزاء المتضررة سعفة تشفي، والأكزيما، وجميع أنواع الالتهابات الجلدية.

    تخسيس الوزن:
    يوميا في النصف ساعة واحدة في الصباح قبل الفطور وعلى الريق، وقبل النوم مساء، وشرب العسل ومسحوق القرفة المغلي في كوب من الماء. عندما تناوله بانتظام، فإنه يقلل من وزن الشخص حتى في أكثر يعانون من السمنة المفرطة. أيضا، شرب هذا المشروب بانتظام يحول دون تجمع الدهون في الجسم حتى ولو كان الشخص قد تناول وجبات عالية السعرات الحرارية.

    السرطان:
    أظهرت أبحاث حديثة في اليابان واستراليا التي تم الشفاء التام من سرطان متقدم في المعدة والعظام بنجاح. وينبغي أن المرضى الذين يعانون من هذه الأنواع من السرطان أن يتناول يوميا ملعقة من العسل مع ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة ثلاث مرات يوميا لمدة شهر واحد.

    الإعياء:
    وأظهرت دراسات حديثة بأن محتويات العسل من السكر هي أكثر فائدة بدلا من أن تكون ضارة على قوة الجسم. المواطنين من كبار السن الذين يتناولون العسل ومسحوق القرفة بمقادير متساوية هم أشد انتباها ومرونة. الدكتور ميلتون الذي أجرى البحث، ويقول بأن تناول نصف ملعقة من العسل في كوب من الماء مرشوش عليه مسحوق القرفة، وحتى عندما تكون حيوية الجسم يبدأ في الانخفاض، عندما تؤخذ يوميا بعد التنظيف وبعد الظهر في حوالي 03:00، وحيوية الجسم يزيد في غضون أسبوع.

    رائحة الفم الكريهة:
    الناس من أمريكا الجنوبية، والغرغرة مع ملعقة من العسل ومسحوق القرفة ممزوجة في شيء الماء الساخن في الصباح لذلك يبقى نفسهم نقيا طوال النهار.

    فقدان السمع:
    يوميا صباحا ومساء العسل ومسحوق القرفة بمقادير متساوية استعادة السمع. أتذكر عندما كنا صغارا؟ كان لدينا نخب مع الزبدة الحقيقية والقرفة المرشوش على ذلك!
    قد ترغب في مشاركة هذه المعلومات مع صديق،
    kinfolks وأحبائهم. الجميع بحاجة إلى معلومات صحية مساعدة ~ ما يفعلونه مع الأمر متروك لهم ~ حصة مع رفاقا البريد الإلكتروني ... انهم يستحقون أن يكونوا أصحاء للغاية!

  2. #2

    مديرة الموقع مراقبة المشرفين والأعضاء

    الصورة الرمزية فرح الطريق
    تاريخ التسجيل
    17/3/2010
    الدولة
    الجزائر (الشلف)
    المشاركات
    15,383

    افتراضي رد: القرفة و العسل هام جدا

    معلومات مفيدة بارك الله فيك يا غاليتي نورات
    نترقب جديدك الرائع دائما
    تقبلي خالص ودي
    ـــــــــــــــــــ
    تم نقل الموضوع لمكانه المناسب


    و دام الوفاء و دام الصفاء بيننا جافيت الجفا صافيت الصفا
    و من عيون الود شربت و كل الحب أهديت

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قناع العسل والزبادي , وصفات العسل والزبادي
    بواسطة رانيا رجب في المنتدى الشعر والبشرة وصفات طبيعية وطبية للبشرة و للشعر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2010-11-28, 01:54
  2. القرفة وتنبيه القلب
    بواسطة رانيا رجب في المنتدى الطبي للامور الطبية علاج امراض ادوية طب شعبي بالاعشاب
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2008-09-08, 11:45
  3. قطط زى العسل
    بواسطة الطائر الغامض في المنتدى ارشيف المحذوفات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 2007-08-19, 02:10
  4. قطط زي العسل
    بواسطة fatemaali في المنتدى ارشيف المحذوفات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2007-07-27, 00:18
  5. القرفة!
    بواسطة fatemaali في المنتدى الطبي للامور الطبية علاج امراض ادوية طب شعبي بالاعشاب
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2006-07-22, 13:47

المفضلات

المفضلات

قوانين المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •