اثناء تصفحي في الشبكة العنكبوتية لفت انتباهي موضوع وحبيت انقله لكم للاستفاده
قالت دراسة اجريت حديثاً في الولايات المتحدة ان تناول كوب من الكاكاو يوميا يقي من الإصابة بالأمراض لما فيه من المواد المضادة للأكسدة.
وكانت دراسات سابقة قد رجحت أن الكاكاو يحتوي على كيماويات يمكن أن تقي الشخص من العديد من الأمراض وتقلل من تأثير الشيخوخة. الا ان الدراسة الجديدة تؤكد أن الكاكاو غني بالمواد المضادة للأكسدة أكثر من أي شراب صحي اخر كالشاي وغيرها من المشروبات.
وكانت العديد من الدراسات قد ألقت الضوء على الفوائد الصحية للشاي الاخضر مقابل فوائد الكاكاو. فقد خلصت دراسة صينية إلى أن محتسي الشاي تقل معدلات الإصابة بالسرطان لديهم إلى النصف مقارنة بمن لا يحتسيه.
وقد أجرى الدكتور تشانج يونج لي ورفاقه بجامعة كورنيل بنيويورك اختبارات لقياس معدلات المواد المضادة للأكسدة في الشاي والكاكاو.
وأظهرت نتيجة الاختبارات أن كوبا من الكاكاو يحتوي على ضعف المواد المضادة للأكسدة المتواجدة في الشاي، كما تزيد نسبة المواد المضادة للأكسدة في الكاكاو ثلاث مرات عن
لا يمكنكم مشاهدة باقي الموضوع لأنك زائر غير منتسب لدينا ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك الآن
للمتابعة وإذا لم تكن منتسباً لدينا ! فيمكنك التسجيل والإلتحاق لدينا بإمتلاك عضوية جديدة
مجاناً (
من هنـــــ Click Hire ــــــا )
رداً على الموضوع/ .. رسالتكم: الكاكاوافضل مشروب صحي
تسلم الغالي علي االنقل و الافادة ..الكاكاو يحتوي علي مواد اخري ايضا و الاكثار منه يصيب بالعقم ...... الكاكاو لونه بني و الشاي الاخضر اخضر ..هذا ما اعرفه من المقارنة ^.^ تسلم عزيزي علي الافادة و تقبل مروري