السلام عليكم
حبينا نشارك ونساهم
ونظرا لحبي لشوكولاته
أصبح الموضوع
الشوكولاته "تخفض خطر الجلطة الدموية"
--------------------
------------------------------------------
------------------
يقول باحثون أمريكيون إن تناول كمية صغيرة من الشوكولاته الداكنة في اليوم يمكن أن يميع الدم ويقلل خطر التجلطات الدموية بقدر مشابه تقريبا لتأثير الأسبيرين.
وقد أجرى الباحثون التجارب على 139 شخصا من مدمني تناول الشوكولاته.
وكان هؤلاء قد تم استثناؤهم من دراسة أخرى لأنهم لم يستطيعوا التخلص من عادة تناول الشوكولاته كما كان مطلوبا منهم.
وكان بحث سابق قد أشار إلى أن الشوكولاته مفيدة للقلب.
وقد أجرت الدراسة الجديدة جامعة "جون هوبكينز" وأعلنت في اجتماع لـ"جمعية القلب الأمريكية" في شيكاغو.
وقد بدأ فريق البحث بدراسة تأثيرات الأسبيرين على الصفيحات الدموية-
لا يمكنكم مشاهدة باقي الموضوع لأنك زائر غير منتسب لدينا ... فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك الآن
للمتابعة و
إذا لم تكن منتسباً لدينا ! فيمكنك التسجيل والإلتحاق لدينا بإمتلاك عضوية جديدة
مجاناً
(
من هنـــــ Click Hire ــــــا )